وداعا نتلر مرحبا AdvCash ، احصل على بطاقة بنكية عالمية بميزات عديدة و ضرائب جد منخفضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وداعا نتلر مرحبا AdvCash ، احصل على بطاقة بنكية عالمية بميزات عديدة و ضرائب جد منخفضة

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين نوفمبر 30, 2015 2:02 pm

بسم الله الرحمان الرحيم
الايمكن أن ننكر أن للنتلر فضل كبير على العرب ، خاصة سكان المغرب العربي ، لكن هذا بالتأكيد لا يجعله أفضل بنك الكتروني يمكن الاستعانة به ، أولا – دون الد6 في تفاصيل كثيرة – بطاقته البنكية غير مدعومة من العديد من مواقع التسوق المعروفة مثل موقع G2A ، ثانيا نسبة الضرائب فيه تعتبر مرتفعة مقارنة بالبنك الالكتروني الذي سنتعرف عليه اليوم الى جانب أنه يفرض العديد من القيود على الأشخاص الذين يقومون بشحن حساباتهم عن طريق البيتكوين !

البنك الالكتروني الذي سنتعرف عليه اليوم هو AdvCash و رغم احتواءه على العديد من المميزات التي سنتعرف عليها مع بعض الاّ أنه غير مشهور كثيرا في العالم العربي و ذلك حقيقة ما شجعني على التعريف به من خلال هذه المقالة و الفيديو الموجود في الأسفل .
عملية التسجيل في الموقع سهل جدا حتى أنك لن تحتاج الى تفعيل بريدك الالكتروني ، لكن بعد ذلك و كأي بنك الكتروني ستحتاج الى تفعيل حسابك عن طريق ارسال وثائق تؤكد هويتك ،  و العملية كما أوضحت في الفيديو سهلة جدا لذلك لن أكرر شرحها حتى لا أطيل عليكم أكثر و أكثر .

كيفية شحن حسابك على AdvCash


بالنسبة لطرق شحن الحساب فهي متعددة منها ماهو مشهور في العالم العربي مثل البيتكوين و الويب ماني ، و منها ماهو مشهور فقط في أوروبا الشرقية مثل ‘ ياند5 ماني ‘ ، على كل حال الموقع يمكنك من شحن حسابك عن طريق تحويل بنكي عادي أو باستعمال أحد البنوك الالكترونية الاخرى ( مثلما توضح الصورة في الأعلى ) أو عن طريق البيتكوين .

ما أعجبني بالنسبة لطرق شحن الحساب ، هو أنك تستطيع سحب أرباحك من العديد من المواقع الاخرى مثل مواقع Forex مباشرة لحسابك على موقعAdvCash

الد6 الى موقع AdvCash اضغط هنا
http://wallet.advcash.com/referral/d8f371b3-0bb6-477b-aa46-8fa74d2f3711

استخراج المال من حسابك على AdvCash:



و هنا حسب رأي تكمن أحد نقاط قوة موقع AdvCash ، حيث يوفر العديد من الطرق التي تسهل عليك عملية استخراج أموالك منه :

استخراج المال من أي موزع في الشارع عن طريق البطاقة البنكية التي يوفرها لك الموقع .
تحويل بنكي .
ارسال المال لأي بطاقة بنكية أخرى ( بالطبع بشرط أن تكون عالمية) .
استخراج المال لأحد البنوك الالكترونية الأخرى ( Webmoney , PerfectMoney, OkaPay … ) .
استخراج أموالك الى محفظتك على البيتكوين .

بالنسبة لي أعتبرAdvCash  أفضل من النتلر في الوقت الحالي ، أولا لانخفاض الضرائب فيه ، حيث ليس هنالك ضرائب أثناء القيام بعمليات شراء من النت ، ليس هنالك أي ضرائب شهرية على بطاقاتك البنكية ، تستطيع شحن بطاقتك البنكية حتى بـ 10 آلاف دولا يوميا و استخراج حتى 90 ألف دولار شهريا من أي موزع في العالم . أثناء عملية سحب المال من البطاقة عن طريق الـ ATM فان الضريبة تكون 1.99$ في حالت سحبت المال بالدولار و 2.99$ في حالة كانت عملية السحب بعملة أخرى مثل الدينار التونسي . الى جانب أنك تستطيع القيام بتحويلات بنكية عن طريق موقعAdvCash لسحب أموالك و الأفضل من هذا حسب رأي هو انعدام الضرائب تماما على البيتكوين أثناء السحب و الشحن ، للاطلاع أكثر على مزايا الموقع لا تنسى مشاهدة الفيديو الذي في الأعلى .

للتسجيل اضغط هنا
http://wallet.advcash.com/referral/d8f371b3-0bb6-477b-aa46-8fa74d2f3711

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


Admin
المدير العام
المدير العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى